تعليم اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

يمكن للأفراد الذين لا يلتزمون بأي موقع معين ، بسبب الروابط العائلية ، تولي وظائف في الخارج وتعليم اللغة الإنجليزية ، خاصة إذا كانوا يحبون السفر ويرغبون في تجربة مغامرات جديدة. هناك طلب متزايد مطرد لمدرسي اللغة الإنجليزية في الخارج. وفقا لدراسة أجريت مؤخرا في ماليزيا ، وجد الطلاب أنه أكثر راحة لتعلم الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية. وسيصبح من الضروري في القريب العاجل أن يسافر المعلمون إلى الخارج ويعلمون الإنجليزية كلما ازداد وعي الحكومات بحاجتها إلى تعلم اللغة.

فيما يلي بعض المؤشرات لمساعدتك في البحث عن وظيفة جيدة كمدرس للغة الإنجليزية في الخارج.

قد تحتاج إلى أن تكون قادراً على تخصيص عام على الأقل إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الخارج وتعليم اللغة الإنجليزية ، لذا تأكد من قدرتك على البقاء بعيداً عن المنزل لفترة الحد الأدنى. حدد الموقع الذي ترغب في البقاء فيه وكن مستعدًا للتنازل إذا كان الأجر لا يتوافق مع توقعاتك. من الضروري أن تحصل على شهادة ESL وتحاول الحصول على شهادة TESL (تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية) أو شهادة TEFL (تدريس الإنجليزية كلغة أجنبية) قبل أن تخطط للذهاب إلى الخارج.

زيادة متابعين الانستقرام حقيقين 100 % امن على حساب كنت حاصلاً على درجة البكالوريوس وترغب في الانطلاق في مهنة يكون فيها التعليم أعلى ، فقد تحتاج إلى الحصول على درجة الماجستير ، لأن ذلك سيساعدك أيضًا إذا كنت ترغب في العمل في "التعليم عن بعد". حاول أن تتعلم لغة البلد الذي تريد تدريسه قبل أن تصل إلى هناك. قد تحتاج إلى استخدام التطبيقات التي ستكون أسهل إذا كنت مرتاحًا للغة.

كتابة سيرة جذابة من خلال تسليط الضوء على الأنشطة اللاصفية. سيعطيك هذا ميزة للتفاعل الأفضل. على سبيل المثال ، قد تكون قادراً على الإشراف على لعبة البيسبول التي ستكون نقطة إضافية حيث يشعر أرباب عملك بالقلق. حاول الحصول على أكبر قدر ممكن من التعليقات ، من المعلمين الذين قاموا بالتدريس في هذا البلد ، لأن ذلك سيساعدك على مشاهدة التجربة بأكملها من منظور أفضل.

قم بزيارة المدرسة قبل البدء في التدريس هناك واستفسر عن المنهج والمرتب والأيام التي تكون فيها حرة في استكشاف البلد أو الراحة. تعرف على اهتمامات الطلاب لمساعدتك على تخطيط الدروس المناسبة لتعزيز مهاراتهم في اللغة الإنجليزية المنطوقة.

خصص وقتًا كافيًا خلال ساعات الدرس ، لتشجيع الطلاب على ممارسة المحادثة مع بعضهم البعض باللغة الإنجليزية ، خاصةً أثناء الأنشطة الجماعية. هذا سيساعد على زيادة ثقتهم بأنفسهم في التحدث بلغة أجنبية. كن حساسًا للاختلافات الثقافية عند تعليم الطلاب. عندما تقوم بالتدريس ، فأنت تقبل تحديًا لممارسة مهاراتك التي تشبه تعلم الرماية. هناك العديد من المزايا لتدريس اللغة الإنجليزية في الخارج وبعضها مدرج أدناه.

وبصرف النظر عن كونك قادرًا على السفر إلى بلد أجنبي ، فسوف تتم مكافأتك بشكل احترافي مما يمنحك دفعة هائلة. يمكنك تجربة ثقافات جديدة وتجربة يدك في تعلم لغة أجنبية. في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، يتوقع من المعلمين أن يكونوا حاصلين على درجات علمية متقدمة وأن يكونوا مواطنين لتدريس اللغة الإنجليزية في المدارس.

يمكن تدريس اللغة الإنجليزية في أي بلد في العالم ، وخاصةً حيث يوجد نزاع ويرغبون في التسجيل عن طريق إتقان اللغة الإنجليزية للتواصل. تضمن هذه المدارس تدريس اللغة الإنجليزية حتى يتمكن الأطفال والبالغين من تعلم اللغة.

من الضروري التأكد من أن المدرسة التي تقوم بتدريسها معترف بها من قبل الحكومة أو السفارة. هذا سيجعلك تثق في أنهم سوف يفيون بوعودهم. من مصلحتك الفضلى أن تبحث عن مدارس ذات سمعة طيبة حيث يمكنك تعليمك وترك معلمك كمدرس رائع للغة الإنجليزية.